E
logo-black

أخصائي عقود ومشتريات

المهام المطلوبة:

  • إعداد العقود بالتنسيق مع الأطراف والجهات المعنية في المركز فيما يخص البنود والأمور القانونية.
  •    تطوير وتحديث العقود فيما يتعلق بالخدمات الإضافية أو بحذف أي من الخدمات المتفق عليها في العقد الأصلي وفقا للسياسات والإجراءات المتبعة في المركز وبعد أخذ التوجيهات من مديره.
  •   الإبلاغ عن أي انحرافات أو تجاوزات عن شروط التعاقد (المواصفات، الكميات، جدول التوريد الزمني، الخ.) وطلب تصحيحها بطريقة فعالة وسريعة حفاظاً على حقوق ومصالح المركز.
  • متابعة فترات صلاحية العقود لتحديد مواعيد تجديدها عندما يقتضي الأمر وذلك بالتنسيق مع الاطراف والجهات المعنية وبعد ضمان التزام موردو الخدمات ببنود العقد والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة.
  • المشاركة في عملية تقييم الموردين بالنسبة لمدى الالتزام بتنفيذ بنود التعاقد (كمياً / نوعياً / زمنياً.)
  •  القيام بأي تكليف أو مهام أخرى تتعلق بالوظيفة بالتوجيه.

 

المؤهلات والخبرات المطلوبة للوظيفة:

  • درجة البكالوريوس في الإدارة أو إدارة الأعمال أو تخصص ذات صلة بخبرة سنتين أو أكثر.

 

المهارات المطلوبة للوظيفة:

  • مهارة جيدة في التعامل مع استخدامات الحاسب الآلي في مجال العمل بما في ذلك أعمال الطباعة.
  • الإلمام باللغة الإنجليزية.
التخصص: 
درجة البكالوريوس في الإدارة أو إدارة الأعمال
الخبرة: 
2

التقديم للوظيفة