معارض دولية


معرض : فانسي فود

يقام معرض فانسي فود في الولايات المتحدة الأمريكية سنويا ويكون على فترتين، في الشتاء وفي الصيف، ويكون المعرض الخاص بفصل الشتاء في مدينة سان فرانسيسكو، ومعرض الصيف في نيويورك. يعتبر المعرض من اهم وافضل معارض الغذاء في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث شارك المعرض في عام 2020 ما يقارب 1400 عارض من جميع دول العالم وبه أكثر من 80 الف من مختصين الغذاء. ويعتبر المعرض الطريقة الأفضل للتواصل مباشرة مع التجار في الولايات المتحدة الأمريكية.

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة فانسي فود
معرض : Fruit Logistica

 

يعد معرض Fruit Logistica أهم معرض للأعمال و الصفقات التجارية في قطاع إنتاج المنتجات الطازجة عالميا , حيث حضر أكثر من 78000 صانع قرار من مختلف دول العالم في مدينة برلين بألمانيا، و يشارك في هذا المعرض أكثر من 3276 عارض من أكثر مختلف دول العالم .

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة Fruit Logistica
معرض : قلفود

أكبر معرض غذائي في الشرق الأوسط يقام في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة، يقام المعرض في شهر فبراير  كل سنة  في دبي في الامارات العربية المتحدة. يحضر المعرض أكثر من 100 الف زائر، بوجود 5000 عارض واكثر من مختلف دول العالم.

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة قلفود
معرض : صالون قورميت

هو أكبر معرض للأغذية والمشروبات الفاخرة في أوروبا وواحد من أكثر المعارض شهرة في العالم. فهو الأكثر زيارة من قبل المتخصصين الوطنيين والدوليين في قطاع تذوق الطعام المطاعم والفنادق والموزعين وتجار الجملة وتجار التجزئة المتخصصين. يوجد به أكثر من 2000 عارض، ويزوره اكثر من 100 الف زائر من رجال الاعمال بمبيعات تتجاوز ال 200 مليون يورو.

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة صالون قورميت
معرض : فاين فود

 

فاين فود أستراليا هو الحدث التجاري الرائد لصناعة المواد الغذائية. على مدار 36 عامًا ، استقبلت Fine Food Australia الآلاف من المتخصصين في صناعة الأغذية من أستراليا وخارجها ، من خلال أبواب العرض لدينا. نمتلك شغفًا بالغذاء والابتكارات وأحدث الاتجاهات والمنتجات والخدمات للوصول إلى السوق ، فنحن نقدم لك الفرصة لمعرفة ما يقدمه عالم الطعام لك ولعملك.
يزور المعرض اكثر من 20000 الف زائر مختص، ويوجد اكثر من الف عارض من مختلف دول العالم.

 

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة فاين فود
معرض : أنوغا

أكبر معرض غذائي في العالم يقام في مدينة كولون بألمانيا مع خبرات تصل ل 100 عام، ويزور المعرض اكثر من 165 الف زائر مع وجود اكثر من 7000 عارض، ويقام المعرض كل سنتين.

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة أنوغا
معرض : فريش سميت

 

يعتبر المعرض من افضل المعارض للاتقاء بسلاسل التوريد العالمية والتجار في أمريكا، مع وجود اكثر من 20000 عارض في مدينة دالاس.

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة فريش سميت
معرض : سيال الصين

تعتبر شركة سيال من أكبر الشركات التي تنظم معارض غذائية حول العالم، ويأتي معرض سيال الهند ضمن المعارض الحديثة التي تنظمها ويزور المعرض أكثر من 8000 زائر مختص بالغذاء من مختلف دول العالم مع وجود أكثر من 300 عارض، ويعتبر فرصة جيدة للتواصل مع المشترين في السوق الهندي وشرق آسيا.

 

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة سيال الصين
معرض : آسيا فروت لوجيستكا:

معرض فروت لوجيستيكا أسيا هو المعرض الدولي الوحيد للفواكه الطازجة و الخضار الذي يقام في آسيا مما يجعله من المعارض الجاذبة للزوار التجاريين و المستثمرين في هذا القطاع في منطقة آسيا. معرض فروت لوجيستيكا يقام في برلين منذ عام 1993م و هو المعرض الرائد في العالم في هذا القطاع, و آسيا فروت لوجيستيكا جلبت معها خبرائها إلى آسيا والتي هي من أكثر المناطق توسعا في أسواقها حول العالم. المعرض يقام في هونج كونج كل عام.

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة آسيا فروت لوجيستكا:
معرض : سيال أبوظبي

 

يعتبر من المعارض الواعدة في مجال الغذاء في الشرق الأوسط، ويشهد المعرض تطورا ملحوظا عام بعد عام، المعرض يشمل على مساحة مخصصة لعرض التمور ويستقطب اكثر من 23 الف زائر مختص من مختلف دول العالم.

  للمزيد من العلومات المرجو زيارة الرسمي لمنظمة سيال أبوظبي